Menu

نقل عفش بالرياض

نقل عفش بالرياض

بواسطة : الفرسان السريعة
28 ديسمبر، 2016
2956 مشاهدة

تتمتع شركة الفرسان السريعة بالمصداقية والجدية في العمل وتقديمه على أكمل وجه فلقد استطاعت الشركة بناء علاقة قوية بينها وبين عملائها قائمة على الثقة المتبادلة والسمعة الطيبة للشركة هي السبب في تلك الثقة لذلك يسهل على جميع العملاء البحث عن شركتنا والوصول اليها فكما يقول معظم عملائنا أنها الأفضل على الاطلاق.

مكاتب نقل الاثاث

مكاتب نقل الاثاث قد انتشرت وتوسعت في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بما يجعل من الاختيار من بينها صعب للغاية على السادة العملاء الراغبين في التمتع بخدمة على أعلى مستوى تحفظ وتصون بهم الأثاث من الحالات والحوادث الشائعة، وفي تلك الحالة تأكد أن شركة نقل اغراض الرياض هي الأفضل في منحك ما تسعى إليه.

شركة نقل وتركيب الاثاث

استطيع أن أضمن مدى جدارة شركة نقل وتركيب الاثاث من خلال التجارب السابقة وآراء العملاء التي منحت الشركة العلامات الذهبية التي ارتقت من خلالها الشركة إلى أن أصبحت في مقدمة شركات نقل وتركيب الاثاث وهذا الأمر قد يرجع إلى:

  • براعة الشركة في استيراد أفضل المعدات والأجهزة المتطورة التي تستخدم في عمليات النقل عالمياً والتي تزيد من مستوى الاحترافية التي تتمتع بها الشركة.
  • توفر شركة تغليف الاثاث مختلف عمليات التغليف التي تضمن السلامة التامة للمنقولات حيث هنالك التغليف الفقاعي والكرتوني وأنواع أخرى تحكم على المنقولات من الضرر وارد الحدوث.
  • تأكد من تمتعك بالحصول على افضل عناية لنقل الاثاث حيث يتواجد العمال الخبراء والمشرفون المتخصصون في أداء كل مهام النقل المتنوعة ومختلفة الأحجام مع العمل وفقاً لمنظمة عمل محكمة تعتمد على التعاون في أداء المهام مع التخصيص في مجال العمل.
  • مواعيد الشركة مثالية حيث فور تحديد الموعد الذي يناسبك لن تحتاج إلى إبداء القلق حيث يصبك العمال في الوقت المحدد، علماً أن المهام تنتهي كذلك بمنتهي السرعة ككل.

ونش رفع الاثاث

من المحتمل أن الكثير من عمليات النقل المختلفة سواء كانت لعملائنا بالمنازل أو بالشركات تحتاج إلى استخدام ونش رفع الاثاث وهو الأمر الذي يحتاج تواجد أوناش ورافعات متينة وثابتة في نفس الوقت لان الفائدة التي تعود منها بشكل عام هو أنها تستخدم في اختصار الوقت بشكل كبير عبر إنزال أو رفع الأثاث من خلالها دفعة واحدة وبأحجام كبير.

بهذا الأمر لن تحتاج إلى القلق حيال تعرض المنقولات للخطر إذا ما تم إنزال من خلال السلالم أو حتى باستخدام المصاعد الكهربائية فبكلتا الحالتين المخاطر ما تزال في أوجها، لذا دينا نقل اثاث تضمن عدم حدوث مثل تلك الأخطاء.

نقل عفش من الرياض الى الدمام

النقل ما بين الرياض والدمام أصبح في غاية السهولة إذا ما كانت الشركة القائمة على عملية النقل هي نقل العفش الرياض، وذلك لما نوفره إليك من أفضل الأساليب والطرق المستخدمة عالمياً الآن في نقل الأثاث وكل هذا تم تجربته بشكل مسبق على العديد من العمليات التي نالت إرضاء العملاء.

 نقل العفش الرياض

إن كنت تشعر بالقلق فيما يعلق بأسعار النقل يمكنك إيقاف هذا الشعور الآن، حيث نقدم إليك أرخص الأسعار بالسوق السعودي مع التخفيضات الكبرى التي تصل إلى 40% وقدرة على نقل جميع أحجام الأثاث والمعدات الخاصة بسرعة ودقة وأداء عالي.

نقل عفش الرياض حراج

لما ما زلت تنتظر حتى الآن لا تترك العبء يثقل كاهلك واتصل بنا على أرقام الهواتف المعطاة إليك نلك أينما كنت مع كافة الضمانات التي تضمن سلامة الأثاث خلال النقل.

سيارة نقل اغراض

بالحديث عن نقل الاثاث بالخبر تجد أن مهمة النقل كلها تعتمد على استخدام سيارة نقل اغراض بالحجم المناسب إلى جانب تأمينها من الداخل والخارج، لذا تراعي حراج الدمام لنقل الاثاث توفير أسطول كبير ومتنوع من شاحنات النقل المختلفة من حيث الحجم.

هذا إلى جانب عمليات الصيانة الدورية التي تخضع لها تلك الشاحنات للمحافظة على سلامتها، كما وأنه قبل أي عملية نقل يتم تنظيف الشاحنات من الداخل والخارج بشكل مثالي للمحافظة على نظافة المنقولات، وخلال تعبئة تلك المنقولات يتم الحرص على وضع حواجز من الخشب ما بين القطع الأمر الذي يمنع من الاحتكاك المتزايد الذي يزيد من الخدوش التي تلحق عادة بالأثاث الخشبية أو بالأجهزة الكهربائية على وجه خاص.

اسعار ونش رفع الاثاث

إذا ما كنت تتساءل عن اسعار ونش رفع الاثاث فتجدها مناسبة لجميع المواطنين بالمملكة حيث أن هنالك تخفيضات خاصة يتم طرحها بالعديد من الأوقات خلال العام، هذا ما جعل من شركة نقل وتغليف الاثاث الأولى في استطلاعات الرأي بالفترة الأخيرة واحتلت الصدارة بأسعار المميزة.

لذا إن أردت التمتع بهذا المستوى من الخدمة والكفاءة العالية والأمانة التامة ما عليك سوى الاتصال على رقم شركة نقل اثاث التي توفر إليك خدمات نقل الاثاث مع الفك والتركيب, تغليف الاثاث, تخزين الاثاث, بافضل الأسعار,من خلال عمالة مٌدربة لضمان أمان الأثاث وما هو أكثر من ذلك تجده مع الموعود لنقل الاثاث.

شركات نقل العفش الرياض

هل قررت الانتقال وتخاف من طوة نقل الاثاث؟ هل تخاف من ارتفاع أسعار النقل؟ هل تخاف على عفشك من الكسر او الخدش؟ مع افضل شركات نقل العفش في الرياض لا تقلق من أي أسباب تدمر لك عفشك ولا تقلق من الاسعار اننا في الشركة نقدم لك أفضل خدمة وأفضل سعر ولدينا امهر و افضل العمال والفنيين.

افضل شركات نقل العفش الرياض

عملائنا الكرام نضمن لك في الشركة أنك سوف تتعامل مع افضل شركات نقل العفش في منطقة الرياض بالمملكة العربية السعودية، نضمن لك مع شركتنا المتخصصة المميزة ان نقوم بتسليم العفش الى الجهة المقصودة بأمان كامل وبدون حدوث أى أضرار أو التسبب في أي كسر وبدون ترك اي خدوش تبقي في العفش الي الابد.

يتم أيضاً بعد عمليات النقل رص الأثاث في الجهة المقصودة بواسطة شخص مدرب ومتخصص فى رص الأثاث بأحدث الأساليب العالمية اذا رغب العميل في ذلك، حيث ان شركتنا قامت باستقطاب المهارات من جميع أنحاء العالم لتأدية هذا الغرض كما ان لدينا مهارة كبيرة وحرفية كاملة في عملية ترتيب الأثاث في داخل السيارات المتخصصة المجهزة لنقل وتتم عملية النقل بشكل آمن تماما.

نقل العفش الرياض إن كنت مقبل على الانتقال إلى مكان أخر وبحاجة إلى من ينقل إليك الأثاث بطريقة أمنة وسليمة، إذن إليك شركة نقل العفش الرياض الشركة التي حافظت على مكانتها وصيتها ما بين عشرات الشركات بفضل ما تمتلكه من ميزات ومهارات احترافية جعلت من نقل العفش غاية في السهولة.

سياره نقل عفش الرياض

عمليات النقل البري أو الجوي تتم بسرعة كبير حيث عملية النقل كلها لا تستغرق سوى عدة ساعات على الأكثر، وكل هذا بفضل أسطول الشاحنات المجهز من الداخل والخارج بكافة سبل الحماية التي تحافظ على الأثاث من التلف على الطريق بدافع الصدمات والاحتكاك بين القطع وبعضها.

نراعي تنظيف وترتيب الأثاث بالتوزيع الصحيح داخل الشاحنات بما يساعد في نقل الأثاث كله دفعة واحدة، فمع تحديد أي القطع أثقل وأيهاً أكثر خفة ومراعاة فروق الطول كذلك يوضع كل غرض في مكانه الصحيح، مع الاهتمام بوضع فواصل من الخشب أو الكراتين بين القطع وبعضها.

دينا نقل عفش الرياض

عملية النقل لا يمكن لها أن تتم دون تخطيط مسبق بل على النقيض تماماً هنالك خطوات لابد من مراعاتها، حيث تجد أن العمل يبدأ منذ أن تتواصل مع الشركة وستجد فريق العمل متواجد بأقرب وقت لبدا المعاينة وتحديد بنود الاتفاق والتعاقد.

بالموعد المتفق عليه للنقل نأتيك بفريق العمل والمعدات، ليبدأ العمل من خلال الخطوات التالية:

  • يتم فك الأثاث كله أو ما يمكن فكه حيث بعض العناصر يصعب فكها لذا تنتقل إلى المرحلة التالية على الفور.
  • بعد إتمام فك العفش يتم تجهيزه للتغليف بمواد خاصة للمحافظة عليه من الاتساخ بفعل الأتربة والغبار، ونستخدم مواد تغليف عدة منها: الكراتين، والأحبال، والشرائط اللاصقة، والأكياس الفقاعية.
  • ومن ثم يتم إنزال الأثاث من خلال الأوناش إّذا ما كنت متواجد بالأدوار العليا على أن يتم تعبئة وترتيب المنقولات بدقة داخل شاحنات النقل.
  • ينتهي عملنا بعد أن تتم إعادة تركيب المنقولات بعد وصولها إلى المكان المتفق عليه ولا نغادر سوى بعد أن ننال رضاء عملائنا عن جودة ما تم تنفيذه من خدمات.

ارقام نقل عفش الرياض

إن شعرت بالفضول تجاه خدماتنا يمكنك الاتصال على ارقام نقل عفش بيقيق وستجد فريق العمل الأسرع في الوصول إليك أياً كنت متواجد داخل أو خارج الرياض، وهذا يؤكد مدى سرعتنا ومصداقيتنا فيما نعد به من خدمات.

شركات نقل العفش الرياض

هنالك الكثير مما قد توفره إليك شركات نقل العفش الرياض إلا أننا الأكثر مصداقية فيما نعد وأقرب دليل على هذا هو فريق العمل المتكون من نخبة عمالة النجارة وخبراء فك وتركيب الأجهزة الكهربائية وأعمال السباكة وقيادة شاحنات النقل.

فعلى الرغم من تنوع خبراتهم إلا أن كل مجال نحتاجه وبشدة في أعمال النقل لذلك نوفر إليك الأفضل والأكثر مهارة وخبرة من بين الجميع.

نقل الاثاث في الرياض

نقل الاثاث في الرياض يتم في شركتنا بواسطة نقل الموبيليا بشكل كامل بدون ان تحتاج الي أي شركات أخرى حيث في الشركة يتم الرصد وفك التغليف وفصل المواد القابلة للكسر عن غيرها، نترك لك الاثاث بدون ترك أى خدش أو ترك اي فراغات بين قطع الأثاث ولا نسمح للاثاث أن يحتك بعضها البعض وتسبب ضرر اثاث.

كما أن العمال يقومون برص الاثاث بحيث لا نسمح بوجود فراغ بين الاثاث وبعضه، لابد من ان نقوم بوضع الاثاث بطريقة ممتازة بدون ترك فراغ أو وضع الأثاث على بعضه وعدم ترك أماكن لراحة العفش، نقوم بعمل موازنة بحيث يكون لا يوجد أى قطعة من الأثاث في وضع غير ملائم ومريح ونستخدم أفضل أدوات التغليف من الكرتون المقوى والفوم المميز.

ارخص شركات نقل الاثاث في الرياض

على الرغم من أننا ارخص شركات نقل الاثاث في مدينة الرياض الا اننا نقدم افضل خدمات في المملكة، لا نعين إلى الموظفين الخبرة الكفء ولا تستخدم إلا سيارات حديثة ووضع قواعد لنقل الاثاث لكي نحافظ على الموبيليا وعلى جميع قطع الاثاث كما اننا نقوم بمراقبة جميع عمليات نقل الاثاث، وكل هذا يتم فى أقل وقت ويقدم لكم بأعلى جودة ممكنة حرصا منا على رضاكم.

نضع في شركتنا رسالة وهدف ورؤية، الرسالة هي نقل الاثاث بدون اي خدش او كسر وباعلى جودة واقل سعر، الرؤية هي أن نحصل على تقييم 10 من عشرة في تقييم جميع عملائنا، الهدف هو إرضاء عملائنا الكرام وتكوين قاعدة جماهيرية عريضة بفضل الخدمة المميزة والاسعار المميزة.

المعدات المستخدمة في النقل والرفع والتنزيل

يوجد لدينا افضل المعدات المستخدمة في النقل والرفع والتنزيل حيث ان في شركتنا يتوافر العديد من أنواع الأوناش والسيارات الأوروبية التي تتطابق مع المقاييس العالمية رفع وتنزيل الاثاث والعفش، وكل نوع من هذه الأنواع له استخدام خاص وتقوم بإمداد العمال بأفضل الوسائل، كما يوجد لدينا اوناش خاصة تستخدم فى حالات معينة وأنواع معينة للعفش.

تتوافر في الشركة الكثير من الأوناش الكهربائية والاوناش العادية واوناش مستوردة متخصصة تعمل فى الأماكن الضيقة وتستطيع نقل العفش الي ومن الأدوار العليا ويوجد أيضاً في شركة نقل العفش بالرياض اجود الاوناش الهيدروليك.

شركة نقل عفش بالرياض:

تقوم شركة الفرسان السريعة بتقديم خدمات نقل العفش وأعمال النظافة العامة بجميع مناطق المملكة بالرياض والدمام والمدينة وجدة والخبر والجبير وغيرها من مناطق المملكة.

فمن أهم المميزات التي تقدمها الشركة هي الأسعار الغير مبالغ فيها فالشركة تقدم أفضل عروض الأسعار مقارنة بما تقدمه من خدمات وهي من أكبر الشركات التي تقدم عروض أسعار قليلة نسبيا مقابل الخدمات المتكاملة في نقل العفش التي نقدمها لعملائنا.

تقوم الشركة بترتيب وتنظيم أعمالها وخدماتها في نقل العفش بحيث تقوم بإتمام عملية نقل العفش بكل سهولة ويسر.

إن شركة الفرسان السريعة من أفضل الشركات المقدمة لخدمات نقل العفش واعمال النظافة العامة ومكافحة الحشرات حيث تعتمد الشركة على الإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها من أفضل الأجهزة والمعدات التي تقوم بتحديثها بصفة دورية وكذلك الخبرات الطويلة التي يمتلكها فريق العمل.

الخدامات التي تقدمها الشركة:

خدمة فك وتركيب الأثاث:

تحقيق النظام في العمل هو أول شيء تسعى اليه الشركة لتطبيقه على أرض الواقع، فالعمل بطريقة منظمة هو أهم مقومات النجاح لأي شركة تعمل في السوق بغض النظر عن المجال الذي تعمل به الشركة لذلك فإن شركة الفرسان السريعة تقوم بمعاينة المكان المراد نقل العفش منه وحتى يتم تجهيز العدد والأدوات التي سيتم استخدامها في الفك والتركيب، كما يتم الحفاظ على جميع المسامير والقطع الخاصة بالعفش وترتيبها حتى يتم استخدامها ثانية عند التركيب مع عمل تصنيف كامل لجميع القطع حيث يتم كتابة اسم الغرفة والى قطعة عفش ينتمى هذا الجزء وذلك توفيرا للوقت للانتهاء من عملية نقل العفش بالوقت المحدد والمطلوب. كما أن لكل خطوة من خطوات نقل العفش القطع والأدوات والأجهزة المستخدمة في ذلك. وتتميز شركة الفرسان السريعة بأقوى فريق عمل يمتلك خبرات كبيرة جدا في جميع أعمال الفك والتركيب.

خدمة تغليف العفش:

اهم الخدمات المصاحبة لعملية نقل العفش لأنها السبب الرئيسي الذي يحافظ على العفش من التلف والكسر والاتربة المصاحبة لعملية لنقل العفش وتقوم شركة الفرسان السريعة بتغليف جميع قطع العفش بداية من الاخشاب وجميع قطع الموبيليا والزجاج والمفروشات والأدوات المنزلية من الأطباق وأدوات المطبخ والصيني كما تقوم الشركة بتغليف الستائر والسجاد والتحف والانتيكات وأجهزة التكييف والمبردات والثلاجات والتليفزيونات وباقي الأجهزة الكهربائية وكل ما هو يخضع لعملية النقل يتم تغليفه للحفاظ عليه من التلف.

والهدف الأساسي من خطوة تغليف عفش المنزل قبل الانتقال هو الحفاظ على العفش من كل ما يسبب له التلف أو الضرر أو الكسر أو التعرض للأتربة أو الخدش والاهم من ذلك الانهاء من نقل العفش دون أي خسائر في العفش الخاص بك فنحن نحرص على اكمال عملية النقل على أكمل وجه.

خدمة رفع وتنزيل العفش:

تستخدم الاوناش في القيام بتلك الخطوة أو الخدمة حيث الراحة والسهولة في تنزيل العفش من الأدوار العالية وتستخدم أيضا في حالة السلالم الضيقة التي لا تسمح بنقل العفش من خلالها ويمكن الاستعانة بالأوناش على حسب الموقف المختلف لكل عملية نقل بمعنى ان من الممكن استخدام الونش في انزال العفش فقط أو في حالة رفع العفش فقط أو للإنزال والرفع معا وهناك أنواع مختلفة من الاوناش أهمها نوعان هما الونش الهيدروليك والذى يتم استخدامه خارج المباني من خلال النوافذ ويصل حتى اثنا عشر طابقاً أما النوع الاخر من الاوناش فهو الونش الكهربائي والذى يتم استخدام في المبنى من الداخل ويصل حتى الطابق الخامس عشر وفى شركة الفرسان السريعة لدينا فريق من أمهر سائقي الاوناش وكذلك العمالة والأيدي العاملة التي تمتلك المهارة في حمل ونقل العفش فنحن نقدم الخدمة بجميع أنواعها من نقل ورفع وانزال جميع أنواع قطع العفش في المكاتب والشركات والفلل والقصور وغيرها من المؤسسات سواء كانت هذه القطع خشبية أو من الأجهزة الكهربائية اومن المفروشات والتحف والانتيكات.

 

عملية نقل الأثاث:

تقوم شركة الفرسان السريعة بنقل الأثاث من الرياض إلى جميع أنحاء المملكة وكذلك من جميع مناطق المملكة الى الرياض حسب المكان الذي يتواجد به العميل والمكان الذي يريد الانتقال الية، ويقوم فريق العمل بنقل العفش حسب التصنيف الموضوع عند فك العفش بحيث يتم نقل كل نوع من الخامات التي يتكون منها العفش على حدة فمثلا يتم نقل الاخشاب مع بعضها بعيدا عن الزجاج والرخام وكذلك المفروشات بمفردها بعيدا عن أدوات المطبخ.

ويتم نقل العفش في عربات مغلقة بعيدا عن العوامل الجوية وتغيراتها بحيث يحافظ على العفش من المياه والامطار التي ربما تحدث أثناء النقل وكذلك من الاتربة والرياح وغيرها من التقلبات الجوية.

ويمكنك اختيار أفضل شركات نقل العفش عن طريق مقارنة الأسعار والتكاليف التي تعرضها الشركات مقابل تقديم الخدمة وكذلك من خلال السمعة الطيبة التي تتمتع بها الشركات فالسمعة الجيدة والمستوى المتميز الذي تسعى الشركات جميعها لتقديمة لا يمكن ان يكون هباءً ولكن مع العمل الجاد والخبرات الطويلة في المجال والبحث الدائم عن رضاء العميل وشعوره بالاهتمام الدائم من قبل الشركة هو العامل الرئيسي الذي يجلب تلك السمعة الطيبة وذلك المستوى الراقي في التعامل مع العملاء.

الفرسان السريعة.. شركة نقل عفش بالرياض أرقى الشركات الرائدة في نقل عفش المنازل والشركات والقصور والفلل والمؤسسات والهيئات وغيرها.. وكذلك أرقى الشركات المقدمة لخدمات النظافة العامة على الصعيد الداخلي بجميع مناطق المملكة ومكافحة الحشرات بجميع أنواعها في جميع المناطق تقدم خدماتها للجميع بكل أمانة للحفاظ على السمعة الطيبة التي تتمتع بها.

إكتب تعليقك